Welcome to arabesports test phase! If you have any feedback or suggestions or want to report a bug, you can reach out to us on Discord

ليج أوف ليجيندز: نظرة أولية على تحديث الموسم الحادي عشر


أصبحنا على بعد أسابيع من بداية الموسم الحادي عشر للعبة ليج أوف ليجيندز. وبالرغم من أنه لم يمضي الكثير من الوقت على أخر تحديثات الفترة النحضيرية، إلا أن المطور بدأ يشارك اللاعبين بعض التغييرات القادمة في أول تحديث للموسم المقبل من اللعبة. فقد قام مصمم اللعبة مارك ياتر بالتحدث عن بعض التغييرات المتوقعة لبعض أبطال اللعبة مثل Gnar وعناصرها مثل Archangel’s Staff في تحديث 11.1 القادم في الخامس من يناير.

التغييرات المتوقعة بتحديث 11.1 في ليج اوف ليجيندز

 

ليج أوف ليجيندز

في ما يخص الأبطال الذين يجب تحسينهم، ستجد كل من Qiyana وGnar على رأس هذه القائمة. فقد هبط معدل فوز إمبراطورة العناصر مؤخراً إلى 48% وهو أمر دفع ريوت لزيادة إحصاءاتها الأساسية كتجديد الصحة والمانا إلى جانب رفع قيمة ضرر هجومها الأساسي.

يعاني Gnar من مشكلة مماثلة ولكن بدلاً من تغيير إحصاءاته الأساسية، ستقوم ريوت بتحسين قدراته وتحديداً قدرة الـ Q وقدرة E. في ما يخص قدرة الـ Q، فسيتم رفع ضررها بشكل كبير من 5-165 إلى 25-205 إلى جانب زيادة نسبة الإبطاء الذي تسببه من 15-35% إلى 30-50%. أما قدرة الـ E فسيتم زيادة مداها إلى 675 ورفع قيمة سرعة الهجوم المضافة منها. وإلى جانب هاذين البطلين، سيتلقى كل من Ryze وXayah وKarma تحسينات لقدراتهم.

بالنسبة للأبطال الذين سيتم إضعافهم، فسيتم زيادة وقت الإنتظار لقدرة Q الخاصة بـ Master Yi وقدرة الـ W الخاصة بـ Fiddlesticks عبر إضافة ثانيتين لكل منهما. كما أنه تم خفض تجديد الصحة الخاص بالبطل Pantheon.

تغييرات العناصر

لأن العناصر هي حجر الأساس في الموسم المقبل من ليج أوف ليجيندز، فسيكون علينا توقع تغييرات شبه مستمرة لها. وقد أشار مارك بأنه سيتم تعديل مجموعة من العناصر وستتلقى خمسة منها تحسينات مختلفة. فعلى سبيل المثال، سيتم رفع قيمة الـ AP المضاف من Arcangels’s Staff وSeraph’s Embrace من 60 إلى 65. بالإضافة إلى ذلك تم تحسين الـ Ability Haste الخاص بالأحذية الأيونية وسرعة الحركة الخاصة بعنصر Shurelia’s Battlesong ليكون التحسين الأخير هو زيادة مدة تأثير Grevious Wounds.

بالنسبة للعناصر المعدلة في ليج أوف ليجيندز، فستتمحور التعديلات حول تحويل ضرر الـ Burst إلى إحصاءات في سبعة عناصر مختلفة. كما أنه سيتم تعديل كل من Runaan’s Hurricane وMuramana. ما هو رأيك بهذه التغييرات وهل هناك تغيير تتمنى حصوله في التحديث الأول للموسم الحادي عشر من ليج أوف ليجيندز؟ شاركنا بالتعليقات!


Tags

Latest news

Arab Esports Cup

Read more

اعلان عن منظمة العاب الكترونية جديدة في موريتانيا تحت إسم MAURITA

Read more

ليج أوف ليجندز: إضعاف للـ Jungle في تحديث 11.4

Read more

أفضل لقطات Faker في ليج أوف ليجندز

Read more

ليج أوف ليجندز: تحسن نسب مشاهدة LEC في مقابل تراجع LCS

Read more